أسئلة متكررة – Fashion.sa
Our prices is the same. The new VAT is on us - اسعارنا لم تتغير. الضريبة الجديدة علينا
• كيف يمكنني الشراء من موقع فاشن ؟
ليس هنالك ما هو أسهل من الشراء على فاشن, تصفحوا الموقع من خلال التصنيفات المميزة , انقروا على المنتج الذي ترغبون في شرائه، واختاروا المقاس المطلوب ثم انقروا "أضف إلى حقيبة التسوق"، حيث سيظهر المنتج الذي إخترتموه بحقيبة التسوق الخاصة بكم واصلوا التسوق من خلال النقر على أيقونة "واصل التسوق"، وعند الرغبة في تسجيل طلبكم، اذهبوا إلى حقيبة المشتريات مجدداً واختاروا "المتابعة للدفع"، واتبعوا الخطوات البسيطة لإتمام عملية الدفع. لطلب أي مساعدة أخرى أو فيما يتعلق بالمسائل الفنية، يُرجى التواصل عن طريق الإيميل التالي Care@fashion.sa لا نقبل حاليًا السداد عن طريق فيزا وماستر كارد ولكم يمكنكم الدفع عند الإستلام مقابل رسوم إضافية.

• ماهي الأماكن التي يمكن الشحن اليها من فاشن ؟
تُقدم فاشن خدماتها حصرياً للملكة العربية السعودية.

• كيف يمكنني معرفة أن فاشن إستلمت طلبي ؟
عند تسجيل طلبكم، سيصلكم بريد إلكتروني لإخباركم باستلام طلبكم، لكن هذا لا يعني أنه قد تم تأكيد الطلب ؛ ففي حالة الدفع باستخدام بطاقة دفع ، فسيتم قبول طلبكم بمجرد اعتماد بيانات البطاقة  ، أما في حالة الدفع عند الإستلام سوف يتم التحقق من عنوان التسليم ، تحديد المنتجات وشحنها ، بعد ذلك سنرسل إليكم رسالة إلكترونية ثانية تؤكد شحن الطلب ، في حالة وجود أي مشكلة، سنقوم بإخطاركم بالأمر على وجه السرعة وسيتم تجهيز المبلغ الذي سبق سداده.

• كيف يمكنني تغيير عنوان الإستلام المحدد أو تاريخ الإستلام ؟
يتم ذلك بالتنسيق مع شركة الشحن والتواصل مع شركة الشحن لتجديد عنوان أو تاريخ جديد .

• هل يمكنني تغيير المنتجات المسجلة بطلبي أو تعديلها بعد تسجييل الطلب ؟
حالياً لا يمكنكم ذلك، لكننا نعمل على تطوير هذه الخدمة. لذلك تابعونا بانتظام لتكونوا على إطلاع دائم بأحدث المستجدات عبر موقعنا الإلكتروني أو من خلال فريق خدمة العملاء لدينا.

• ماهي سياسة الإسترجاع لدى فاشن ؟
يسمح لك بالإسترجاع مرة مجانًا لكل طلب ، وفي حالة تم الإسترجاع لمرة ثانية من نفس الطلب توجد رسوم شحن يتحملها العميل.

• كيف يمكنني مشاركة آرائي عن تجربة التسوق الخاصة بي ؟
نود معرفة جميع آرائكم ومقترحاتكم لمساعدتنا في تحسين الخدمة التي نقدمها لكم ، يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني Care@fashion.sa

• هل توجد رسوم جمركية وضريبة؟
كلا ، جميع أسعار البيع بالتجزئة شاملة رسوم الجمارك والضريبة .

• ماذا أفعل إذا كان المنتج المرسل إلي معيوبًا أو تالفًا ؟
إذا تم إستلام المنتج تالفًا فيجب عليك إبلاغنا عن طريق الموقع بتقديم طلب إسترجاع مع إرفاق صورة القطعة التالفة خلال 24 ساعة من إستلام الطلب ، وفي حالة لم يتم الإبلاغ لن يتم قبوله كإسترجاع

• كيف يمكنني معرفة أن منتجًا ما غير متوفر في المخزون ؟
ستظهر بجانب المنتج علامة "مباع" إذا كان هذا المنتج قد نفذ من المخزون، وقد يحدث، في حالات نادرة، أن يكون المنتج متوافراً عند قيامكم بتقديم الطلب ولكنه ينفذ أثناء قيامنا بمعالجة الطلب. في حالة وقوع مثل هذه الحالات، فسنقوم بإخطاركم بالأمر.

• هل خاصية الدفع عند الاستلام مجانية؟
لا، يوجد رسوم ٢٥ ريال عند اختيارك الدفع عند الاستلام. 

• هل الشحن مجاني؟ 
في حال كان الطلب ب ١٩٩ ريال سيكون الشحن مجاني . و في حال كان الشحن اقل من ١٩٩ ريال سيكون رسوم الشحن ب ٢٥ ريال.