مساعدة العملاء

إذا كان التحدث إلى إنسان حقيقي هو الشيء الذي تفضله، فيمكنك الوصول إلى فريق خدمة العملاء لدينا عبر البريد الإلكتروني (أدناه).

كيف يمكننا المساعدة؟

الأسئلة الشائعة

الطلبات

ما المقاس الذي يجب أن اشتريه؟

إذا لم تكن متأكدًا تمامًا من المقاس المناسب لك، قم بالرجوع إلى أدلة المقاسات لدينا. وهي تقع أسفل المقاسات المتوفرة لكل منتج من منتجاتنا.

هل يمكنني إلغاء الطلب؟

نتفهم ذلك تمامًا ، ونغير رأينا أيضًا! في حين أننا نرغب في ذلك، بمجرد تقديم الطلب، لا يمكننا تغييره أو إلغائه في الوقت الحالي.
نأمل أن يكون لدينا نافذة إلغاء الطلبات يومًا ما في المستقبل.
في حالة عدم نجاح العنصر (العناصر)، تأكد من استبداله بالأسلوب المفضل لك أو الإرجاع لاسترداد المبلغ.
للتذكير، شحن الإرجاع المحلي مجاني.

الشحن والإرجاع والاستبدال

نحن نستخدم جميع شركات النقل الكبرى وشركاء البريد السريع المحليين. سيُطلب منك تحديد طريقة التسليم أثناء الخروج.

ما هي سياسة الشحن؟

بمجرد تقديم طلبك، ستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني لإعلامك بأن فريق التنفيذ لدينا قد استلم طلبك. بمجرد تلبية طلبك، ستتلقى إشعارًا بالبريد الإلكتروني بمعلومات التتبع الخاصة بك. رسوم الشحن غير قابلة للاسترداد في حالة المرتجعات.

هل يمكن الشحن للخارج؟

نعم، نحن نشحن إلى جميع أنحاء العالم. سيتم تطبيق تكاليف الشحن، وستتم إضافتها عند اتمام الشراء.

تواصل معنا

هل لديك أسئلة حول طلبك أو استفسار عام؟