سياسة الاسترجاع و الاستبدال في حال الشراء من أحد المعارض:

 

   نحن نسعى أن تكون راضي تماما عن عملية الشراء لذلك تستطيعون استبدال واسترجاع منتجاتنا مجاناً في حال كنتم غير راضين عن المنتج وفق الشروط أدناه

 

-يتم استرجاع المشتريات خلال 3 أيام من تاريخ الشراء للقطع الجديدة, و يوم واحد للقطع المخفضة.

 

-يتم استبدال المشتريات خلال 7 أيام من تاريخ الشراء للقطع الجديدة و 3 أيام للقطع المخفضة, و ذلك حسب الشروط التالية:

 

1 إحضار الفاتورة الأصلية مع القطعة المراد استرجاعها أو استبدالها

 

2 أن تكون المنتجات بحالتها الأصلية (بطاقة السعر و الملصقات موجودة, و المنتج غير مستعملة).

 

3 لأسباب صحية فإنه لا يتم قبول استبدال أو استرجاع بعض المنتجات مثل الإكسسوارات (تشمل الكمامات) و الملابس الداخلية و الحقائب.

 

سياسة الاستبدال و الاسترجاع في حال الطلب من الموقع الإلكتروني:

 

نسعى دوماً أن نقدم تجربة تسوق إلكترونية ممتعة و آمنة لذلك نتيح الخيارات التالية للاستبدال و الاسترجاع:

 

بإمكانك الاسترجاع مجاناً ( للمرة الاولى ) خلال 10 أيام من تاريخ استلام الطلب من شركة الشحن على أن تكون المنتجات بنفس حالتها الأصلية غير مستخدمة و بدون نزع التاغ  أو الملصقات الموجودة عليها , و دون تعرضها لأي مواد عطرية أو غسيل أو كي.

 

سيتم إلغاء طلب الاسترجاع عند عدم الرد على اتصال مندوب التوصيل لأكثر من ٣ محاولات. 

 

تتم عملية الاستبدال و بإحدى الطرق التالية :

 من خلال احد فروع العلامة التجارية و ذلك من خلال إحضار القطع المراد إستبدالها ( بمقاس أو لون مختلف ), مع إحضار الفاتورة الأصلية المرفقة مع الطلب و إظهار رسالة شركة الشحن التي تحتوي تاريخ استلام الطلب لموظفة الفرع.

 

لمعرفة مواقع محلات العلامات التجارية في السعودية, يرجى الضغط هنا.

 

ملاحظة:

الإسترجاع غير متاح في الفروع فقط الإستبدال.

 

الإسترجاع غير متاح في الفروع لعملاء خدمات تابي و تمارا و بطاقات الإهداء.

 

تتم عملية الإسترجاع بإحدى الطرق التالية:

 

  1. يمكنك ملء نموذج الإرجاع من هنا

 

  1. بمجرد الموافقة على طلب الإسترجاع ، سيتصل بك فريق خدمة العملاء لدينا لمعالجة طلب الإسترجاع. سيقوم ممثل شركة الشحن بالاستلام مباشرة من عنوان العميل. يمكنك أيضاً التواصل معنا عبر WhatsApp على الرقم 920008557.

 

( أو )

 

  1. بمجرد الموافقة على طلب الإسترجاع ، ستتلقى سياسة الإرجاع في غضون 3 أيام عمل عبر البريد الإلكتروني. يرجى طباعة الوثيقة والاتصال بشركة الشحن أرامكس عبر الرقم الموحد 920027447 لتنسيق موعد استلام الشحنة من موقعك أو يمكنك تسليمها لأقرب فرع لشركة أرامكس.

 

  1. بعد استلام المنتجات في مستودعاتنا ، يتم فحصها للتأكد من سلامتها ، وبعد ذلك يتم إرجاع الأموال إلى العميل.

 

  1. تستغرق عملية رد الأموال خلال 14 يوم عمل من خلال تحويل مصرفي لحساب العميل ، باستثناء عملاء Tabby و Tamara وبطاقات الهدايا.

 

فترة صلاحية بوليصة الإرجاع هي 14 يوم عمل فقط.

 

في حالة الإرجاع للمرة الثانية ، سيتم تطبيق رسوم شحن إضافية بقيمة 19 ريال سعودي للإرجاع في المملكة العربية السعودية ، و 55 ريال سعودي للإمارات والبحرين.

 

في حالة إرجاع الطلب بعد استلامه من قبل العميل ، فإن رسوم الشحن ورسوم الدفع عند الاستلام غير قابلة للاسترداد.

 

يتم استرجاع مبلغ طلبات الدفع عند الاستلام عن طريق بطاقة إهداء فقط يتم مشاركتها عن طريق البريد الإلكتروني.

 

سياسة الإسترجاع لعملاء خدمات التقسيط ( تمارا و تابي ):

 

تتم عمليات الاسترجاع إذا كانت طريقة الدفع بواسطة خدمة تمارا و تابي من خلال شحن القطع إلى مستودعاتنا فقط حسب التفاصيل أعلاه, و بعد وصول الشحنة يتم فحصها من قبل الفريق المختص ثم يتم التواصل من قبلنا مع شركة تمارا أو تابي لإلغاء الطلب و إعادة المبلغ.

 

سياسة الإسترجاع لعملاء بطاقات الإهداء:

 

تتم عمليات الإسترجاع في حال تم الدفع عن طريق كوبون إهداء من خلال شحن القطع الى مستودعاتنا و تتم إضافة رصيد للعميل بقيمة بطاقة الإهداء أو الطلب كامل حسب رغبة العميل في صورة كوبون يستخدم لمرة واحدة و لا تتم إعادة المبلغ بصورة نقدية, و تكون مسؤولية العميل الحفاظ على سرية الكوبون.

 

المنتجات الغير قابلة للإسترجاع أو الاستبدال:

جميع المنتجات قابلة للإسترجاع و الإستبدال ما عدا:

 

-منتجات العلامة التجارية بارفوا, يمكن استرجاعها فقط إذا كان يوجد بها تلف و لا يقبل استبدالها في احد فروع العلامة التجارية.

 

-الإكسسوارات (بما فيها الكمامات و القبعات و الحقائب), الملابس الداخليه و ملابس السباحة و ذلك حفاظا على سلامتكم.

 

عملاء خارج المملكة العربية السعودية:

الإستبدال في أحد فروع العلامات التجارية غير متوفر لعملائنا خارج المملكة حاليا.